البرامج التوجيهية للتوظيف Options

Wiki Article



تسمح وحدة نظام تتبع مقدمي الطلبات أيضًا لفريق الموارد البشرية بمراجعة إجابات الفحص قبل اتخاذ قرار بنقل المرشح إلى المرحلة التالية من عملية التوظيف.

أنشئ إعلانات وظائف وصفحة وظائف تظهر العلامة التجارية لمؤسستك لتتمكن من فحص المرشحين بنفسك.

شركة ينبع أرامكو سينوبك ياسرف تعلن برنامج تدريب تعاوني لكافة التخصصات

فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزير الخارجية الإيراني المكلف

نظام تتبع المتقدمين يعد من العناصر المهمة في إدارة المرشحين، حيث تساعد المؤسسة على جمع كافة المعلومات الخاصة بكل مرشح وتخزينها، فعملية التوظيف من خلالها تتم على منصة واحدة تمكن المؤسسة من تتبع المرشحين للوظيفة بالإضافة إلى تحسين التعاون بين الإدارات الخاصة بالتوظيف داخل المؤسسة الأمر الذي يقلل من الوقت والجهد أثناء مشاركة تلك التحديثات على مستوى المؤسسة.

تعتمد بعض هذه البرامج على الذكاء الاصطناعي لتسهيل مهام مثل العثور على المرشحين، وفحص السير الذاتية، وتصفيتها وتنظيم المقابلات ..إلخ.

اضغط هنا تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

منصتنا الموارد البشرية وظائف الموارد البشرية الأساسية

تعمل هذه البرامج على تبسيط كل شيء بدءًا من أنظمة تتبع المتقدّمين للوظائف الذين لا يستخدمون الورق وحتى أتمتة إعلانات الوظائف واتصالات المرشحين (رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية) والتقييمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والفحص وإنشاء العروض.

ما إن كانت الوظيفة الشاغرة نتيجة نمو أو خروج موظف موجود، يساعدك نظام تتبع مقدمي الطلبات في إدارة العملية وراء ملء الوظيفة الشاغرة.

إعلان مواعيد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية التخصصي للوظائف التعليمية

يعمل محرك البحث عن الوظائف كبوابة تجمع إعلانات الوظائف من مصادر مختلفة في مكان واحد (مثل مواقع التوظيف، وشركات التوظيف، والصحف، والإعلانات المبوبة ولينكد إن)، بحيث يمكن اعتبارها بمثابة جوجل المتخصص في الوظائف الشاغرة المفتوحة. 

يمكن أن يكون لبرامج التوظيف المناسبة تأثيرًا هائلًا على فعالية المؤسسة بأكملها، خاصة عندما تتيح ما يلي:

من البحث إلى التقديم، يساعدكِ هذا التطبيق والموقع للعثور على الوظيفة المناسبة لك.

Report this wiki page