New Step by Step Map For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



ثانيًا: اختبار القدرات العامة والنطق والأرقام والقدرة اللفظية والتي تهدف لقياس القدرات الحسابية والتحليلية للمتقدم.

لم يتم الإستعاضة بالتعيين الداخلي بدلاً عن تعيين الخريجين المتقدمين للبرنامج. حيث قامت أوكيو بتعيين الخريجين حسب الشواغر المحددة للبرنامج.

من خلال تعريض الخريجين المنضمين للبرنامج لبيئة عمل مليئة بالتحديات ولكنها في ذات الوقت مفيدة للجميع، تضمن أوكيو حصولهم على المهارات التقنية والفنية المناسبة لتلبية توقعات الشركة والاقتصاد العماني.

يجمع الذكاء الاصطناعي كمًا هائلًا من البيانات مع مرور الوقت، ما يمكن مسئولي الموارد البشرية من الحصول على أفكار استراتيجية حول جودة عملية التوظيف واحتياجات التوظيف المستقبلية بناء على الإيرادات والنمو، وبالتالي يمكّن الذكاء الاصطناعي إدارة الموارد البشرية من تحسين استراتيجياتها ووضع خطط توظيف استباقية استعدادًا للمستقبل.

أكاديمية الطاقة والمياه تعلن عن تدريب مبتدئ بالتوظيف لحملة الدبلوم فأعلى

تمنح موظفيك كل شيء يحتاجونه للوصول إلى الاستحقاقات الخاصة بهم المعروضة.

الشق العلوي الشق السفلي التجارة التجزئة الكيماويات المتخصصة ( كيماويات الأداء) وحدة أعمال الطاقة البديلة المنتجات المنتجات البولي بروبلين البوليمرات المتجانسة البوليمرات المشتركة ذات القوة التصادمية البوليمرات المشتركة العشوائية البولي إيثيلين البولي إيثيلين عالي الكثافة البولي إيثيلين الخطي منخفض الكثافة المواد الوسيطة المواد الكحولية الألدهيدات الإسترات الميثانول المشتقات الأمينات الأحماض الكربوكسيلية (العضوية) الألدهيدات العليا والمشتقات المتخصصة البوليولات الإسترات المتخصصة منتجات مكررة شرائح القطاع شرائح القطاع الأعلاف والأغذية والزراعة التغذية الحيوانية حماية المحاصيل التغذية البشرية حلول تخزين وتوزيع المبيدات الحشرية التغليف المرن تغليف الأغذية الطباعة على مواد التغليف البنية التحتية وقطاع البناء مواد التكسية الأرضية نظام الأنابيب الخزانات والصهاريج وتجهيزاتها تطبيقات البناء الأخرى مواد التشحيم والسوائل الوظيفية صناعات السيارات الاستخدامات الصناعية العبوات الصلبة والمتينة القناني والبرطمانات الأغطية الأدوات المنزلية والمنتجات المعمرة عبوات وحاويات منخفضة السماكة السيارات والنقل الدهانات والطلاء الأدوية والرعاية الصحية العناية الشخصية والمنزلية الأخبار والفعاليات الأخبار والفعاليات

تهدف أوكيو من هذا البرنامج إلى دعم الشباب العماني من أصحاب الكفاءات والمواهب لرفد احتياجاتها العملياتية في مختلف مواقعها بالسلطنة.

وكما يعلم أي شخص في الموارد البشرية، فإن العثور على المتقدمين ذوي الجودة وتوظيفهم وتأهيلهم قد يكون مهدرًا للوقت ويشكِِّل تحديًا.

لا تتردّدي بزيارة هذا الموقع في حال كنتِ تبحثين عن وسيط للوصول إلى الوظيفة المثالية.

الاطّلاع على المزيد عن أفضل برامج التوظيف المستندة إلى السحابة في المجال

تستطيع برامج التوظيف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تجاهل المعلومات الشخصية للمرشحين مثل العمر والجنسية، والتركيز بدلًا من ذلك على المعايير الموضوعية مثل اتبع الرابط المهارات، وبالتالي تصبح عملية التوظيف أكثر موضوعية ويتراجع دور التحيز اللاواعي الذي قد يقع فيه أخصائي التوظيف.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (المواطن) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

وزارة الصحة تعلن عن فتح باب التقديم في برنامج تدريب الممارسين الصحيين

Report this wiki page